الخميس، 13 أغسطس 2015

مدينة الصن واي لاجون المائية - Sunway Lagoon ( سياحة ماليزيا 2015)



مدينة الصن واي لاجون المائية - Sunway Lagoon ( سياحة ماليزيا 2015)


تمتدّ مساحة مدينة صنواي لاجون وتنتشر على أكثر من 80 فدان وجزء من أوسع ال 800 فدان مدينة صنواي ريزورت المتكاملة التي تشمل فندق 5 نجوم، ومركز للتسوق شعبية جدا، كتل سكنية ومستشفى وأكثر من ذلك. بنيت على الأراضي المهجورة القصدير التعدين في بيتالينج جايا جنوب كوالالمبور، وتطوير مثال ناجح لإعادة تأهيل القفار الصناعية.

مدينة الملاهي قد 5 أقسام:








الحديقة المائية

صنواي لاجون الحديقة المائية

وتضم الحديقة المائية للمياه في أفريقيا، وأفريقيا تحت عنوان الحديقة المائية، وشاطئ الأمواج.

يتمتع أطفالي تحدي الكونغو، شريحة المياه ست حارات حيث يمكن للناس سباق بعضها البعض رءوسهم صبا هبوطا على الحصير.

هناك عدد من الشرائح الأخرى وأنابيب للاستمتاع وكذلك نزهة في مجرى مائي وشلال.

ويقال أن تكون الأمواج بيتش أكبر شركة في العالم شاطئ ركوب الأمواج من صنع الإنسان مدعوم من الجهاز الأكبر في العالم التي يمكن ان تنتج موجة موجات تصل إلى 8 أقدام في الارتفاع. خلفية إلى الشاطئ هو بركان 75 قدما عالية الذي يثور بشكل دوري.

بالطبع هو مطلوب السليم الملابس السباحة لهذا القسم من الحديقة وغرف تغيير الملابس ويتم توفير خزائن.

حديقة الملاهي

صنواي لاجون ملاهي

لوبرز الأرض الذين يفضلون البقاء الجافة هناك الكثير للقيام به في العالم من المغامرات بما في ذلك السفينة الدوارة في المدينة المفقودة من الذهب، ركوب الغزل دعا أحواض اباتشي، والمعدة متماوج ركوب رأسا على عقب على توماهوك والثأر القراصنة.

البرية الغرب المتوحش لديها تامر ركوب الخيل للأطفال الأصغر سنا مثل كوستر بوفالو بيل، الرئيس كاروسيل كريزي هورس، والمفضل لدي، جراند كانيون نهر رابيدز. هناك أيضا ركوب نياجرا فولز المجرى وبعض العاب.

محمية للحيوانات البرية

صنواي لاجون محمية للحيوانات البرية

محمية للحيوانات البرية هي حديقة للحيوانات كبيرة قليلا متخصصة في طيف، محبوب، والحيوانات ودية وعدد قليل منها ليست بهذه محبوب مثل الثعابين والنسور والنمور. كان العلبة الملاعبة ضربة قوية مع الأسرة وتمتعنا اليد تغذية الأرانب، السلاحف والخنازير الغينية والملاعبة المهور. أكثر من الطيور في العلبة كانت هناك بعض الببغاء دية مذهل الذين يحبون لاستخدام رأس زوجتي والأسلحة وجثم وكذلك الطائرات الورقية، البوم، الطاووس، والببغاوات الببغاوات.

بارك المدقع

صنواي لاجون بارك المتطرفة

يمكنك الوصول إلى حديقة المتطرفة من عبور المشاة التعليق 428m طويلة جسر (ادعى مرة أخرى ليكون أطول العالم).

هناك مجموعة كاملة من الأنشطة الأدرينالين الذروة هنا لطالب التشويق. يمكنك تجربة انعدام الوزن (وربما قدرا كبيرا من الغثيان -! أنا لم يحاول ذلك) على قوة G X، ركوب مقلاع التي يندفع لك 65M في الهواء في كل ساعة من 120km وتنتج ما يبدو 5 غ للقوة.

يمكنك الحرب لعبة مع المدافع الألوان، محرك الدراجات الرباعية أو العرق الذهاب العربة، ممارسة المهارات الخاصة بك التسلق على الجدار تسلق الرأسي وترتد على الترامبولين بنجي الانتقال الطاقة. هناك أيضا 203m الطائر فوكس.

صرخة بارك

وأخيرا، هناك حديقة الصراخ، والحديث يأخذ على البيت القديم من أهوال. هناك حاليا اثنين من سيناريوهات مختلفة بالنسبة لك لتخويف نفسك سخيفة مع ليلة في المتحف: على قيد الحياة ومخيفة وX فاصل: معركة ليزر للخلاص.

بالإضافة إلى المؤثرات الخاصة مخيفة، وبارك الصراخ توظف الجهات الفاعلة الحية الذين القفز والصراخ في لكم، ضربة أسفل الجزء الخلفي من رقبتك والقيام الكثير من الحيل الأخرى مخيف. لا تصلح لأصحاب القلوب الضعيفة. لم أكن يتمتع بها كثيرا ولكن بعد ذلك مرة أخرى فإنه لا يقصد به للرجال القديمة مثل لي!


أسعار التذاكر 2012 وساعات العمل

وجميع المتنزهات تمرير إعطاء مدخل لجميع الحدائق 5 (الحديقة المائية، وحديقة تسلية والحياة البرية، وبارك المتطرفة، وبارك الصرخة) وركوب غير محدود تكاليف RM100 للكبار وRM80 للأطفال / كبار السن. مع الماليزيين MyKad الحصول على خصم 25٪. يمكن للمقيمين الأجانب في ماليزيا مع البطاقة الشخصية سارية المفعول مثل رخصة القيادة الماليزية الحصول على سعر مخفض عادة.

نلاحظ أن معظم الأنشطة المتطرفة في حديقة تحمل رسوم إضافية (البنجي الارتدادية الانتقال، G القوة X، يذهب كارت، منتديات القتال).

إذا لم تكن حريصة جدا على حديقة ومنتزه المتطرفة الصراخ يمكنك شراء تذاكر الحدائق 3 (يخول لك إلى حديقة الحياة البرية، الحديقة المائية وحديقة تسلية) لRM80 الكبار والأطفال RM65 / كبار السن.

وتعتبر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى أقل من 11.

الأطفال دون الحصول على 90CM مجانا.

كبار السن هي سن 60 عاما وما فوقها (ID الحاجة).

صنواي لاجون مفتوح 11:00 حتي 18:00 في أيام الأسبوع. يوم السبت والأحد وأيام العطل الحديقة تفتح ساعة في وقت سابق، أي 10:00 حتي 06:00.

صنواي لاجون يتم إغلاق حديقة كل يوم ثلاثاء.

هناك الكثير من مطاعم الوجبات داخل الحديقة. لا يسمح الطعام خارج.



إذا كنت قادما بالسيارة هناك موقف للسيارات ضخم في مركز تجاري للتسوق صنواي بيراميد المجاورة لكنه يحصل حقا مشغول في عطلة نهاية الأسبوع حتى يصل في وقت مبكر.

إذا كنت سائحا البقاء في KL يكون ربما يكون أسهل أن يستقل سيارة أجرة. انها ليست بعيدة ولن تكون مكلفة.

KTM القطارات Komuter تتوقف عند سوبانج جايا من هناك وسوف تحتاج إلى تغذية حافلة الهرم صنواي.

أقرب محطة LRT بوترا جايا هو Kelana ومرة أخرى كنت في حاجة الى حافلات المغذية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق