السبت، 15 أغسطس 2015

معالم ولاية باهانج ماليزيا Pahang 2015




معالم ولاية باهانج ماليزيا Pahang 2015





مرتفعات كاميرون  Cameron Highlands

 

مرتفعات جنتنج   Genting Highlands

مدينة ماليزية للترفيه هي مرتفعات جنتنج، وتضم كازينو مثير للإعجاب يعمل على مدار 24 ساعة وهو الكازينو الوحيد الذي يمكن العثور عليه في البلاد. مع مطعم ومسرح للعروض الفنية المعروفة على المستوى الدولي، ومتنزه وأنشطة في الهواء الطلق ومقاهي على الرصيف والمطاعم وعدد من الفنادق، وهذه القمة على ارتفاع 6,561.6 قدماً هي المهرب المثالي لجميع أفاد العائلة.

للوصول إلى هناك: تقلع الحافلات من كوالالمبور والبلدات القريبة بانتظام، ويمكن الوصول بسيارات الأجرة لمسافات طويلة ثم الخروج من مخرج جنتنج هايلاند.

 

هيل فريزر  Fraser's Hill


وسط غابات باهانج المطيرة عند 5,000 قدماً فوق مستوى سطح البحر هناك هيل فريزر جنة الطبيعة، وتضم من الباتات ما لا يُعد ولا يُحصى وكذلك الطيور والحيوانات. إنها مقصداً لأولئك الذين يرغبون في المشاهد الطبيعية والرحلات ومشاهدة الطيور وركوب الخيل والصيد والتخييم، تشبه هيل فريزر قرية اسكتلندية صغيرة مع الجرانيت الملون والمباني على طراز تيودور تمثل خطاً حدودياً يطل على المناظر الطبيعية، والكثير من النشاطات يتركز حول ساحة السوق الذي يسطر عليه برج الساعة، والكثير من المباني على الطراز المعماري الاستعماري.

 

تاسيك بيرا  Tasik Bera

 

جزيرة تيومان  Tioman Island




هذه الجزيرة الشهيرة بالجنة هي الأكبر على الساحل الشرقي وهي حتى الآن ذات كثافة سكانية منخفضة، وتستخدم الجزيرة كبقعة شعبية للسفن الشراعية التي من شأنها وقف إمدادات المياه المتجددة، يكمن الجمال في جزيرة تيومان في الشلالات والمسارات الكبيرة للغابات والشواطئ الجميلة ذات المياه الصافية والمليئة بالأسماك والتكوينات المرجانية.

 

شاطئ تيلوك كيمبيداك  Teluk Cempedak Beach

 

منتجع بوكيت تينجي  Bukit Tinggi Resort

 

شاطئ تشراتينج  Cherating Beach

 

حديقة تامان نيجارا  Taman Negara



هي الحديقة الوطنية على 2,671 ميلاً مربعاً وهي ملاذ السائح الإيكولوجي، هي موطن 130 مليون عاماً من أعداد لا تُحصى من الطيور والفراشات والحشرات والأسماك والنباتات والحيوانات. هذه الحديقة لديها الأشجار القديمة العملاقة والنباتات وحيوانات نادرة وكهوف مذهلة وشلالات على قمم الجبال.

وهناك العديد من المسارات والممرات المظللة بالغابات مما يؤدي إلى السهولة في مراقبة الحياة البرية، وفرصة لرؤية أفضل بالنسبة للزوار، وعادة ما يتم القيام بذلك ليلاً، وتشمل الأنشطة الأخرى مثل الصيد والاستحمام في مياه البرك الواضحة وضوح الشمس.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق