السبت، 12 سبتمبر 2015

صور منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي,Holiday Villa Beach Resort Langkawi




صور منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي,Holiday Villa Beach Resort Langkawi

يقع فندق Holiday Villa في Pantai Tengah. ويوفر 5 خيارات لتناول الطعام وسبا ومسبحين. كما يوفر هذا المنتجع الواقع بمحاذاة البحر أماكن للإقامة تضم شرفة خاصة مطلة على الحديقة أو المسبح أو البحر.
يقع Holiday Villa Beach Resort & Spa Langkawi على بعد ساعة بالقارب من Kuala Kedah، في البر الرئيسي. ويبعد 25 دقيقة بالطائرة عن مطار بينانغ أو ساعة واحدة بالطائرة عن كوالالمبور.
غرف وأجنحة Holiday Villa Beach Resort واسعة ومزودة بالأرضيات الخشبية. كما توفر تكييف الهواء وتلفزيون مع القنوات الفضائية. وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام. ويتم توفير خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.





صور فندق هوليداي فيلا لنكاوي 2015









هناك تعليق واحد:

  1. رائع،

    حقا قطعة من المعلومات الجيدة جدا المشتركة حول Holiday Villa Langkawi Resort & Spa. لانكاوي لديها الكثير من المنتجعات الجميلة والفاخرة. بعد حياة مزدحمة في بلدك ، من المريح العثور على مثل هذا الاستراحة في لانكاوي. يمكنك القيام بعدة رحلات في الجزيرة والتسوق معفاة من الضرائب. تتمتع جزيرة لانكاوي بشواطئ هادئة ، ويمكن نقلها إلى إحدى الجزر المهجورة للحصول على حمام شمسي. يقع Casa del Mar في جزيرة لانكاوي ، شمال غرب شبه جزيرة ماليزيا. Ambong Pool Villas Langkawi ، وهي عبارة عن مجموعة من 9 فيلات خاصة بحمام سباحة ، تطل كل منها على بحر أندامان. هناك ثمانية فيلات مع حمام سباحة بغرفة نوم واحدة وفيلا واحدة مع 3 غرف نوم.

    ردحذف