السبت، 15 أغسطس 2015

معالم ولاية قدح الماليزية Kedah



معالم ولاية قدح الماليزية Kedah





 

 

مسجد زاهير Zahir Mosque

 

بالاي نوبات Balai Nobat  

 

مجموعة جزر لانكاوي Langkawi Archipelago



هناك مجموعة من 99 جزيرة قبالة سواحل ولاية 
قدح بالقرب من برليس وقريبة قليلاً من تايلاند. تحتوي لانكاوي على الأساطير والمناظر الجميلة، الأكثر تطوراً في المجموعة. ويتميز بالشاطئ البكر الجميل ووفرة الحياة البرية. وقد أصبح ميناءً حراً للرسوم الجمركية، فهذه الجزيرة الخلابة ذات المناظر الطبيعية الهادئة وجهة مفضلة للزوار المحليين والدوليين.

للوصل إلى هناك: يمكن الوصول إلى لانكاوي عن طريق العبارة إما من كوالا 
قدح (75 دقيقة) أو من كوالا برليس (45 دقيقة) وعادة ما تبحر العبارات من 07:00 حتى 06:00 وخناك رحلات يومية إلى لانكاوي من كوالا لمبور التي تهبط في مطار لانكاوي الدولي.

 

كوتا ماهسوري Kota Mahsuri

 

شاطئ تانجونج رو Tanjung Rhu Beach

 

جزيرة بايار Payar Island



 

عالم ما تحت الماء Underwater World

 

تلفريك لانكاوي Langkawi Cable Car 


تقع ولاية قدح جنباً إلى جنب مع ولاية برليس، والمعروفة تقليدياً باسم "وعاء الأرز" لولايات ماليزيا، مساحات شاسعة من حقول الأرز تهيمن على المشهد البانورامي لولاية قدح. عاصمتها ألور سيتار وهي موطن لكثير من المباني القديمة التي لا تزال تقف في شكلها الأصلي كبقايا من الماضي، وتقدم قدح العديد من المناظر الريفية الطبيعية التي تبعث للسرور والتي يمكن أن أشكالاً مختلفة اعتماداً على المواسم الزراعية. كثير من تلك المناظر قد تكون مخفية تحت سهول المزروعة بالأرز، كانت قدح ذات يوم مهداً للحضارة القديمة والدليل على ذلك العثور على الحفريات من مختلف المواقع التاريخية في الولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق