الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

جزيرة كاباس أجمل جزر ماليزيا ( الجزر غاية في الروعة والجمال)

















تحيط بها مياه المحيط الشفافة الصافية من كل جانب , تعتبر لجأ ومهرب من صخب الحياة المدنية إلى الحياة الطبيعية الهادئة المليئة بالمناظر الخلابة التي تريح النفس وتجعلك في خلوة تزيح عن نقسك الكثير من المشاكل , كل ذلك مع وفرة أشعة الشمس التي تغمر المكان والهواء المنعش النقي الذي يملأ أجوائها.

تعتبر الجزيرة مكانًا متميزًا للغطس والسباحة والغطس وركوب الأمواج والتجديف والرياضات البحرية , كما يمكنك ممارسة هواية صيد الأسماك عن طريق إستئجار أحدى القوارب والذهاب في رحلة بحرية رائعة.


لا تقتصر شهرة الجزيرة على السباحة والغطس والألعاب البحرية فقط , إنما تشمل أيضًا إمتلاكها لأنواع متنوعة من الشعاب المرجانية الرائعة , فالجزيرة موطن للعديد من الشعاب المرجانية المختلفة والتي لا حصر لها من الشعاب الصلبة والناعمة.

تكثر في الجزيرة والمياه المحيطة بها الأصداف البحرية والسلاحف وأنواع متعددة من الأسماك , وتعتبر أماكن الشعاب المرجانية من الأماكن التي لها شعبية كبيرة عند الغواصين ومحبي ممارسة رياضة الغوص نتيجة لمناظرها الخلابة.


يوجد بالجزيرة العديد من المنتجعات الفخمة التي يمكنك أن تقيم فيها أثناء زيارتك لها , وتنعم من خلالها بالرفاهية والإسترخاء والتمتع بمميزات الجزيرة وطبيعتها الساحرة.

كذلك تتوافر الوجبات والأطعمة الماليزية الشعبية التي تعطي لرحلتك بُعدًا جديدًا وطعمًا ألذ!
http://alsakkaftravel.net/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق