الأربعاء، 19 أغسطس 2015

اهم المعالم السياحيه فى ماليزيا بالصور2015




وتعني المنتزه الوطني في ماليه. وهو أحد أكبر الغابات المدارية في العالم، ويتميز بأشجاره البرية وشلالات المياه وممرات الأدغال الأطول في العالم. ثمة الكثير من الطرق التي يمكن للسياح التجول فيها من دون الحاجة إلى دليل سياحي. يجسد المنتزه فردوساً من المخلوقات النادرة مثل الفيلة الآسيوية، والنمور، والفهود، ووحيد القرن. إلا أن أعداد هذه الحيوانات قليلة جداً ومن الصعب رؤيتها نظراً لتعرضها لخطر الانقراض، لكنك ستشاهد عوضاً عن ذلك العصافير والغزلان الصغيرة والسحالي والأفاعي والتابير (حيوان يشبه الخنزير). 

بولاو تيومان | معالم ماليزيا السياحية 

إنها جزيرة صغيرة تقع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا. في حقبة السبعينيات اختارتها مجلة تايمز كأحد أجمل جزر العالم. ومنذ ذلك الحين بدأت حشود السياح تتوافد إلى الجزيرة، لالتماس نكهة الفردوس. يحيط المرجان الأبيض الجزيرة من كل صوب، ليصبح اكتشافها حلم كل غطاس، أما من الداخل فلا شيء سوى الغابات. عندما تنتهي الرياح الموسمية التي تمتد من شهر تشرين الثاني حتى شهر شباط، ترى السياح بأعداد تفوق السكان المحليين. 

جبل كينابالو | معالم ماليزيا السياحية 

أفضل الوجهات الماليزية، فهو عبارة عن أرخبيل يتألف من 99 جزيرة في بحر أندامان. تتبع الجزر ولاية كيدا المتاخمة للحدود التايلاندية. أكبر هذه الجزرهي جزيرة بولاو لانغكاوي، إذ يبلغ عدد سكانها 65000 نسمة، تجاورها جزبرة بالاو توبا لتكونان الجزيرتين المأهولتين الوحيدتين في الأرخبيل. يتدفق إليه السياح بكثرة للاستمتاع بشواطئه البيضاء وأدغاله المغطاة بالهضاب والجبال المنحدرة. تتوضع أشهر الشواطئ في الساحل الغربي، حيث تنتشر أفضل المطاعم والمنتجعات. 

جزر برهنتيان | معالم ماليزيا السياحية 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق